A H L Y E G

A H L Y E G F O R Y O U


    فتحي يطير للبرتغال لإجراء جراحة .. ولفتة جميلة من جوزيه الإن

    شاطر

    سجينة حب الاهلي
    مراقب اهلاوي
    مراقب اهلاوي

    انثى
    عدد الرسائل : 174
    العمر : 23
    مكان السكن : الاسكندريه,كيلو باترا
    الهواية : الباليه,السفر,الخروج
    تاريخ التسجيل : 15/04/2008

    بطاقة الشخصية
    احترامة للقوانين:
    300/300  (300/300)

    موضوع فتحي يطير للبرتغال لإجراء جراحة .. ولفتة جميلة من جوزيه الإن

    مُساهمة من طرف سجينة حب الاهلي في الإثنين أبريل 28, 2008 4:29 pm

    تقرر سفر أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي إلى البرتغال بصحبة فيدالجو مدرب أحمال الفريق لإجراء جراحة عاجلة بعد تعرضه لإصابة بقطع في وتر إكيليس.

    وبعد تعرض اللاعب للإصابة، قام الكابتن حسام البدري المدرب العام للفريق بعرض الأمر على لجنة الكرة التي وافقت فورا على سفر اللاعب إلى البرتغال وإجراء الجراحة في أقرب وقت ممكن وذلك وفقا لما نشر على الموقع الرسمي لنادي القرن.

    وكعادته دائما قام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بلفتة طيبة تجاه اللاعب وتوجه إلى سفارة بلاده حاملا جواز سفر فتحي وحصل له على تأشيرة دخول للبرتغال، بل وأجرى اتصال مع الخبير البرتغالي بييلبرتو واتفق معه على إجراء الجراحة لفتحي يوم الأربعاء الأمر الذي رفع من معنويات اللاعب.

    من ناحية أخرى صرح اللاعب الشاب بأنه راض بقضاء الله، كما وجه الشكر لإدارة النادي الأهلي والجهاز الفني على الوقوف بجانبه. وأشار فتحي إلى أن جوزيه قد أكد له مقدرته في العودة إلى الملاعب خلال شهور قليله.

    وكان أحمد فتحي قد أصيب بقطف في وتر إكيليس في مباراة الأهلي مع بلدية المحلة والتي انتهت بالتعادل السلبي وحصل على إثرها نادي القرن على لقب الدوري المصري للعام الرابع على التوالي.
    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 23, 2017 6:09 pm