A H L Y E G

A H L Y E G F O R Y O U


    حسام حسن يقودالمصري للفوز على بتروجيت

    شاطر

    ندى عاشقةالاهلي
    مدير عام جامد تمام
    مدير عام جامد تمام

    انثى
    عدد الرسائل : 320
    العمر : 25
    مكان السكن : الاسكندرية
    الحالة الاجتماعية : عازبه
    الهواية : السباحة,وبلاي ستيشن , كرة القدم, الخروج ,السفر
    تاريخ التسجيل : 15/04/2008

    بطاقة الشخصية
    احترامة للقوانين:
    700/700  (700/700)

    موضوع حسام حسن يقودالمصري للفوز على بتروجيت

    مُساهمة من طرف ندى عاشقةالاهلي في الإثنين أبريل 28, 2008 5:48 pm

    واصل فريق المصرى البورسعيدى تحت قيادة مديره الفنى حسام حسن مشوار الانتصارات بالدورى المحلى لكرة القدم بعد نجاحه فى تحويل تأخره أمام ضيفه بتروجيت بهدف إلى الفوز بهدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما فى افتتاح الجولة السادسة والعشرين من البطولة.
    تقدم الفريق الضيف أولاً عن طريق الإيفوارى زيكا جورى فى الدقيقة 24 عندما استقبل عرضية زميله حسين على من الضربة الحرة التى حصل عليها بتروجيت فى الناحية اليسرى ليصوبها برأسه فى مرمى الغانى جورج أوا،ثم أحرز أحمد جلال هدف التعادل للمصرى فى الدقيقة 36 عندما نجح فى السيطرة على التمريرة الطولية التى وصلته من وجيه عبدالعظيم ليضعها على يمين حارس بتروجيت إبراهيم عبدالجواد وأضاف الغانى أكوتى منساه الهدف الثانى للمصرى فى الدقيقة السابعة من عمر الشوط الثانى من تسديدة صاروخية أرضية من مسافة 20 ياردة سكنت على يمين شباك مرمى بتروجيت.
    بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى إلى 32 نقطة فى المركز التاسع بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 38 نقطة فى المركز الخامس.
    وعلى ملعب "جهاز الرياضة العسكرى"،تقدم فريق طلائع الجيش إلى المركز الثانى فى قائمة البطولة بعد فوزه على ضيفه بلدية المحلة بهدف دون رد سجله محمود سليم فى الدقيقة 74 ليرتفع رصيد الجيش إلى 47 نقطة فى المركز الثانى بينما تجمد رصيد البلدية عند 21 نقطة فى الترتيب الخامس عشر قبل الأخير.
    وفى مباراة ثالثة أقيمت يوم الأحد 27 أبريل فى الجولة نفسها،تعادل فريق غزل المحلة أمام ضيفه المصرية للإتصالات بهدف لهدف حيث تقدم أصحاب الأرض فى الدقيقة 15 عن طريق أحمد الملا قبل أن يتعادل عبدالواحد عبدالعزيز للإتصالات فى الدقيقة 18.
    بذلك يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 33 نقطة فى المركز الثامن ،كما ارتفع رصيد الإتصالات إلى 25 نقطة فى المركز الثالث عشر.
    يشار إلى أن فريق الأهلى قد نجح فى إحراز لقب بطولة الدورى المصرى للموسم الرابع على التوالى بعد تعادله أمام مضيفه بلدية المحلة بدون أهداف فى الجولة الخامسة والعشرين،ليتوج بطلاً للمسابقة قبل خمس جولات من نهايتها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 23, 2017 6:10 pm