A H L Y E G

A H L Y E G F O R Y O U


    خسارة مفاجئة للأهلى أمام الإتحاد بالدورى المصرى

    شاطر
    avatar
    ندى عاشقةالاهلي
    مدير عام جامد تمام
    مدير عام جامد تمام

    انثى
    عدد الرسائل : 320
    العمر : 25
    مكان السكن : الاسكندرية
    الحالة الاجتماعية : عازبه
    الهواية : السباحة,وبلاي ستيشن , كرة القدم, الخروج ,السفر
    تاريخ التسجيل : 15/04/2008

    بطاقة الشخصية
    احترامة للقوانين:
    700/700  (700/700)

    موضوع خسارة مفاجئة للأهلى أمام الإتحاد بالدورى المصرى

    مُساهمة من طرف ندى عاشقةالاهلي في السبت مايو 03, 2008 3:37 pm

    تلقى فريق الأهلى،الحاصل على لقب بطولة الدورى المصرى لكرة القدم الموسم الحالى،هزيمة مفاجئة أمام ضيفه الإتحاد بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الكلية الحربية" فى إطار الجولة السادسة والعشرين،وبذلك يتعرض الأهلى للهزيمة الأولى له بالمسابقة المحلية هذا الموسم.
    سجل هدفى المباراة عبدالحميد حسن "ميدو" ومحمود صبحى فى الدقيقتين 37 ، 60.
    وتقدم الإتحاد إلى المركز الثانى عشر بعد ان رفع رصيده إلى 26 نقطة بينما تجمد رصيد الأهلى عند 63 نقطة فى المركز الأول.
    أحداث اللقاء
    فى الدقيقة 15 يستحوذ أحمد بلال مهاجم الأهلى على الكرة فى الناحية اليمنى ويمرر عرضية أرضية إلى زميله المتواجد داخل منطقة الـ18،رضا الويشى والخالى تماماً من الرقابة لكنه يخطىء فى تصويب الكرة وسط استهجان الجماهير القليلة التى حضرت اللقاء.
    فى الدقيقة 37 يستخلص لاعب الإتحاد حسين فهمى الكرة من الظهير الأيمن للأهلى أحمد صديق ويرسل كرة عرضية من أقصى الجانب الأيسر يمررها محمود شاكر عبدالفتاح بصدره إلى عبدالحميد حسن "ميدو" الذى سيطر على الكرة متخطياً الحارس أحمد عادل عبدالمنعم ليضع الكرة بكل سهولة فى الشباك الخالية محرزاً الهدف الأول للفريق السكندرى.
    فى الدقيقة 60 يحصل الإتحاد على ضربة ركنية،يمرر منها رامى سعيد الكرة إلى محمود صبحى الذى يلعبها خلفية مزدوجة من فوق الحارس الناشىء أحمد عادل عبدالمنعم مسجلاً الهدف الثانى لأبناء الثغر.
    ورفض مهاجم الأهلى البديل محمد أبوتريكة تقليص الفارق فى الثوانى الأخيرة من اللقاء عندما تلقى تمريرة رائعة من زميله محمد بركات لكنه يرسل الكرة فى المدرجات على الرغم من ابتعاده عن حارس الإتحاد عصام محمود بأمتار قليلة جداً.
    المقاولون والزمالك
    استعاد فريق الزمالك المركز الثاني بالدوري المحلى،رغم تعادله (1ـ1) مع مضيفه المقاولون العرب في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب عثمان أحمد عثمان اليوم الخميس فى المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.
    افتتح محمود عبد الرازق"شيكابالا" التسجيل للزمالك في الدقيقة10، وعادل النتيجة للمقاولون رامي ربيع من ركلة جزاء في الدقيقة 70 .
    ورفع الزمالك رصيده إلي النقطة الـ 47 في المركز الثاني، وبفارق الأهداف عن طلائع الجيش الذي يملك مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، في حين رفع المقاولون رصيده إلي النقطة الـ 28 في المركز العاشر.
    رغم البداية الجيدة من فريق المقاولون، في أول عشر دقائق، جاء محمود عبد الرازق"شيكا بالا" وعلي وعكس اتجاه اللعب ووضع الزمالك في المقدمة بعد أن تسلم كرة بينية من محمود فتح الله من وراء قلبي دفاع المقاولون حمادة يوسف ومحمد جمال، ووضع الكرة في المرمي رغم محاولات محمد العقباوي الإمساك بالكرة
    بعد الهدف الذي فاجأ لاعبي المقاولون، سيطر فريق الزمالك علي اللقاء حتى الدقيقة 25، وأضاع مهاجموه فرصة تعزيز الهدف في أكثر من مناسبة أمام مرمي المقاولون.
    ومع انتصاف شوط المباراة الأول، عاود فريق المقاولون السيطرة علي أحداث اللقاء وصادفه سوء حظ كبير في إدراك هدف التعادل بعد أن أضاع كل من رمضان رجب، ومحمد جمال، وحمادة يوسف، وعلاء كمال كل الفرص التي أتيحت لهم.
    ووسط سيطرة فريق المقاولون تحرم العارضة فريق الزمالك من تعزيز تقدمه بعد أن حالت بين كرة محمد أبو العلا التي نفذها من ركلة حرة علي حدود منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الزمالك بهدف نظيف.
    وألغي الحكم هدفًا صحيحًا لرمضان رجب مهاجم المقاولون مع بداية الشوط الثاني بداعي التسلل. وأظهرت الإعادة التليفزيونية صحة الهدف تمامًا
    وواصل المقاولون سيطرته علي المباراة، ما حدا بمدرب الزمالك الهولندي رود كرول بإجراء تغيير في وسط ملعبه بسحب محمد أبو العلا ونزول أحمد عبد الرءوف وعمرو زكي بدلا من شريف أشرف
    وأضاع عمرو زكي فرصة تعززي تقدم الزمالك بهدف ثان من انفراد كامل بالمرمي
    وفي الدقيقة 69 يسجل رامي ربيع هدف التعادل لفريق المقاولون من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح البديل محمود سمير الذي تعرض لعرقلة من ظهير الزمالك محمد عبد الله، قبل أن يضيع ذات اللاعب فرصة محققة لتحقيق هدف الفوز في الدقيقة 80 من انفراد كامل بالمرمي.
    وأطلق البديل محمود سمير في الدقيقة 85 كرة صاروخية من علي حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة تعلو عارضة عبد الواحد السيد بقليل
    وباءت كل محاولات فريق المقاولون علي مرمي عبد الواحد السيد بالفشل لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين واقتسام نقطتي اللقاء.
    الحدود والترسانة
    وفي مباراة أخرى حرم محمد مكي لاعب حرس الحدود الترسانة من أغلي ثلاث نقاط ثمينة، بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 92.
    وكان فريق الترسانة قد تقدم في شوط المباراة الأول في الدقيقة 29 عبر لاعبه عبد الرحمن محيي.
    ورفع الترسانة رصيده إلي 26 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين رفعت النقطة فريق الحرس إلي المركز الخامس برصيد 39 نقطة.
    avatar
    AHMAD SHAKER
    عضو اهلاوي
    عضو اهلاوي

    ذكر
    عدد الرسائل : 56
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 29/04/2008

    بطاقة الشخصية
    احترامة للقوانين:
    300/300  (300/300)

    موضوع رد: خسارة مفاجئة للأهلى أمام الإتحاد بالدورى المصرى

    مُساهمة من طرف AHMAD SHAKER في الإثنين مايو 05, 2008 1:45 pm

    نو بروبلم

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 27, 2017 7:15 am