A H L Y E G

A H L Y E G F O R Y O U


    ابو تريكة

    شاطر
    avatar
    ندى عاشقةالاهلي
    مدير عام جامد تمام
    مدير عام جامد تمام

    انثى
    عدد الرسائل : 320
    العمر : 25
    مكان السكن : الاسكندرية
    الحالة الاجتماعية : عازبه
    الهواية : السباحة,وبلاي ستيشن , كرة القدم, الخروج ,السفر
    تاريخ التسجيل : 15/04/2008

    بطاقة الشخصية
    احترامة للقوانين:
    700/700  (700/700)

    موضوع ابو تريكة

    مُساهمة من طرف ندى عاشقةالاهلي في الخميس مايو 08, 2008 2:18 pm

    أكد محمد أبوتريكة نجم فريق الأهلي للكرة ان الاحتفاظ بدرع الدوري هذا الموسم كان اصعب من المواسم الثلاثة السابقة للغاية
    قال أبوتريكة: إن الفارق في النقاط مع المنافسين كبير فعلا ولكن ذلك لا يعني مطلقا ان طريق الاهلي كان مفروشا بالورود بل علي العكس كان صعبا جداً.
    أوضح أبوتريكة ان الصعوبة لم تكن في قوة التنافس ولكنها كانت في الظروف الصعبة التي واجهت الفريق خاصة في الدور الثاني من المسابقة من اجهاد واصابات لعدد غير قليل من اللاعبين لفترات زمنية طويلة.
    أكد أبوتريكة ان الفريق بقيادة جهازه الفني تماسك علي قدر المستطاع حتي يستطيع استكمال المشوار وتكاتف اللاعبون حتي تحقق الهدف المطلوب.
    أوضح أبوتريكة أن الإجهاد ليس بدنيا فقط كما يعتقد معظم الناس ولكن الاخطر منه هو الإجهاد الذهني الذي بلغ مداه لدي معظم اللاعبين.
    قال أبوتريكة: إن الإجهاد الذهني هو سر تراجع أداء الاهلي في مباريات الفريق الأخيرة فلم يعد احد يستطيع التركيز بالصورة المطلوبة.
    أكد أبوتريكة: بصراحة اقول حرام نريد اجازة معقولة لمنح الذهن راحته التي ستساعد علي استعادة القوة الفنية والبدنية من جديد لأن الفريق في حالة تلاحم للمواسم منذ اربع سنوات بدون أي راحة اطلاقا ولا يوجد دوري في العالم يحدث به ذلك.
    أشار أبوتريكة إلي ان حصوله علي الدرع الرابع مع الاهلي هو انجاز شخصي يعتز به للغاية ويتمني ان يحقق المزيد من القاب الدوري مع الفريق الأحمر.
    قال أبوتريكة انه حزين للغاية بسبب اصابة زميليه عماد النحاس وأحمد فتحي ولكنها ابتلاء وامتحان وهما قادران علي اجتيازه بنجاح والعودة إلي الملاعب بقوة.
    أكد أبوتريكة ان النحاس وأحمد فتحي من أعمدة الأهلي الاساسية وبالطبع غيابها سيكون مؤثرا عن الفريق ولكن الموجود لديه القدرة ايضا علي تقديم نفس الاداء والقوة وهناك ثقة من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه في كل اللاعبين بلا استثناء.
    اضاف أبوتريكة في النهاية اقول لكل الجماهير يجب أن تفرحوا وتفخروا بفريقكم البطل مع وعد دائم ببذل اقصي الجهد في كل البطولات القادمة لحصدها والوقوف علي منصة التتويج بداية من البطولة الافريقية الحالية التي نسعي بكل قوة لاستعادتها والعودة إلي مونديال أندية العالم من جديد.





      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 26, 2017 5:02 pm