A H L Y E G

A H L Y E G F O R Y O U


    القيعي والدرندلي في تركيا لإنهاء صفقة معوض

    شاطر
    avatar
    سجينة حب الاهلي
    مراقب اهلاوي
    مراقب اهلاوي

    انثى
    عدد الرسائل : 174
    العمر : 23
    مكان السكن : الاسكندريه,كيلو باترا
    الهواية : الباليه,السفر,الخروج
    تاريخ التسجيل : 15/04/2008

    بطاقة الشخصية
    احترامة للقوانين:
    300/300  (300/300)

    موضوع القيعي والدرندلي في تركيا لإنهاء صفقة معوض

    مُساهمة من طرف سجينة حب الاهلي في الجمعة مايو 16, 2008 5:18 pm

    وقع سيد معوض لاعب الإسماعيلي والمعار إلي طرابزون التركي علي عقود انتقاله للنادي الأهلي المصري ابتداءً من الموسم ولمدة ثلاثة مواسم مقابل 750 ألف جنيه عن الموسم الواحد.
    وكان عدلي القيعي مدير لجنة التسويق بالنادي وخالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة سافر بالأمس إلي تركيا لإنهاء صفقى انتقال اللاعب إلي الفريق رسميًا.
    يشار إلي أن نادي الإسماعيلي قد أعار اللاعب فبراير الماضي إلي نادي طرابزون التركي ولمدة ثلاثة أشهر مع أحقية الأخير في شراء اللاعب إذا رغب في ذلك مقابل دفع 900 ألف دولار للإسماعيلي وهو ما قام به بالفعل
    وبالفعل وقع سيد معوض عقدًا مع النادي التركي، ولمدة ثلاثة مواسم، إلا أنه وضع شرطًا جزائيًا في عقده يتيح له الانتقال لأي من الأندية المصرية في أي وقت، مقابل رد المبلغ الذي دفعه للإسماعيلي.
    من ناحية أخري، أرسل النادي فاكسًا إلي نادي بتروجيت يطلب فيه رسميًا ضم لاعبي وسط الفريق حسين علي، ووليد سليمان.
    ويسعي الأهلي إلي تدعيم خط وسط الفريق بعد اهتزازه بسبب الإصابات المتلاحقة التي طالت نجوم الفريق آخرها تعرض أحمد فتحي للإصابة في وتر أكيلس، وعدم استعادة المعتز بالله اينو لمستواه المعهود. منذ قدومه للفريق مطلع الموسم الحالي.


    _________________
    جلست اقلب اوراقي...لقيت ايام ماضينا...بكت عيني وبكت معها روحي...على ما كان يجمعنا...ترجيت الزمن عشان امسح دموعي...لقيت ان العمر ماشي و مش سامع مواجعي...عرفت ان الزمن ماشي ومش راضي يرجعني...

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 10:34 am